منتدى مجتمع قبيلة الميدوب

مرحبا بك ضيفنا الكريم اهلا ومرحبا بك والبيت بيتك
منتدى مجتمع قبيلة الميدوب

تراث ثقافة حضارة تاريخ ناصع وحاضر مشرق

المواضيع الأخيرة

» مبروووك للهلال
الثلاثاء يونيو 21, 2016 5:43 pm من طرف مالك ادم

» لماذا نكتب ؟! ولماذا لا يكتبون
الثلاثاء يونيو 21, 2016 5:26 pm من طرف مالك ادم

» Inrtoduction to Midob Tribe
الخميس أكتوبر 23, 2014 9:10 am من طرف Rashid Abdelrhman Ali

» الشباب والنوع الاجتماعى
الأحد مايو 25, 2014 3:45 pm من طرف alika hassan

» رئاسة الجمهورية تصدر بيانا حول التناول السالب للقضايا الأمنية والعسكرية والعدلية
الثلاثاء مايو 20, 2014 2:08 pm من طرف مالك ادم

» مفهوم الردة في الإسلام
الإثنين مايو 19, 2014 2:54 pm من طرف مالك ادم

» عيد مبارك عليكم
الجمعة أكتوبر 25, 2013 5:54 am من طرف omeimashigiry

» التحضير للمؤتمر الجامع لقبيلة الميدوب
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 1:33 pm من طرف Rashid Abdelrhman Ali

» ماذا يجب أن نفعله في رمضان؟
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 11:26 pm من طرف Ù…الك ادم

التبادل الاعلاني

تصويت

التبادل الاعلاني


    ويســقط دكتــاتــورٍ آخــر

    شاطر
    avatar
    Rashid Abdelrhman Ali
    مراسل

    عدد المساهمات : 153
    نقاط : 425
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 24/01/2011
    العمر : 38
    الموقع : rashid

    ويســقط دكتــاتــورٍ آخــر

    مُساهمة من طرف Rashid Abdelrhman Ali في السبت أغسطس 27, 2011 1:17 am

    سبق ان كتبنا عدة مقالات تحت هذا العنوان وهي تجئ بسقوط الدكتاتوريين العرب الذين تلاحقهم الربيع العربي دكتاتورٍ تلو الاخر، ومن قبل سقط بن علي سقوطاً مفاجئاً ومبارك سقوطاً مدوياً وعلي عبدالله صالح سيموت موتاً إكلينيكياً علي مضضٍ والان كلنا نتابع عن كثب السقوط الدراماتيكي للعقيد القذافي وهو بالتأكيد شيخ الطغاة وزعيم الدكتاتوريين الملبّس بثوب الشيوعية ستكون نهايته نهاية هتلر وستكون هي الامرّ والاسوأ فيتأريخ افريقيا والعالم العربي فالمثل القائل (من يبكي اخيراً يبكي كثيراً) ينطبق عليه .

    أما الطغاة الذين مازالوا يلحقون بالاذي الكثير علي شعوبهم كبشار ومن لف لفه سنقول لهم مهلاً فإن للظالم يومٌ ،والظلم ليلته قصيرة "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون " .

    وفي خاتمة القول ندعو بخالص الدعاء للاخوة السودانيين ان يحفظهم الله سبحانه وتعالي سيما وان ضعاف القلوب ركنوا للدنيا وباعوا انفسهم رخيصةً مقابل دراهم ودنانيير القذافي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 12:24 pm